رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمين جمال وأحمد حسن يجتمعان في عمل درامي جديد بعنوان عائلة الأصلي إنتاج أروما

أمين جمال - أحمد
أمين جمال - أحمد حسن

يواصل أمين جمال في الفترة الحالية كتابة حلقات الجزء الثالث من مسلسل المداح، بطولة حمادة هلال، وممن المفترض عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2023،  وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزئين الأول والثاني.

 

وعلم خبر أبيض أن أمين يواصل في الفترة الحالية التحضير لعمل درامي جديد بعنوان عائلة الأصلي، من تأليفه وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بداية تصويره خلال الأيام القليلة القادمة، والعمل تدور أحداثه حول فاطمة السيد التي يتوفى والدها ويترك لها ميراث كبير من المفترض أن يتم توزيعة بين أشقائها، ولكن من تتابع الأحداث تكتشف بطلة العمل أنها الأحق بهذا الميراث وتدخل في صراع كبير مع أخواتها.

 

ومن ناحية أخرى، فقد حقق أمين جمال مؤخرًا نجاح كبير من خلال تقديمه فيلم زومبي، بطولة علي ربيع وكريم عفيفي، والذي حقق إيرادات كبيرة، كما أنه ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم أشباح أوروبا، على منصة شاهد العمل الذي يقوم ببطولته هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

كما أنه شارك أيضًا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل دنيا تانية، بطولة ليلي علوي إخراج أحمد عبدالعال، وحقق من خلاله نجاح كبير.

 

 

تم نسخ الرابط