رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد دويتو جميلة مع الهضبة .. جنا عمرو دياب تطرح أغنية جديدة باللغة الإنجليزية بعنوان كيف أستحق هذا

جنا دياب
جنا دياب

طرحت جنا عمرو دياب، ابنة الهضبة عمرو دياب، أغنيتها الأجنبية الجديدة التي تحمل اسم كيف أستحق هذا، عبر حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا، وشاركت جنا فيديو قصير تضمن مقطع من الأغنية، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت عليه قائلةً: أغنية جديدة.

 

وهذه ليست التجربة الأولى لـ جنا دياب، بل سبق وأن تعاونت مع والدها من قبل في أغنية جميلة، وحققت من خلالها نجاح كبير عند طرحها عام 2020 ضمن ألبومه الهضبة الغنائي سهران، تزامنا مع عيد الحب، وكانت من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان بلال سرور، وشاركت جنا فيها بالغناء باللغة الإنجليزية كما ساهمت في اللحن أيضًا.

 

وتحرص جنا على نشر العديد من الفيديوهات عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني، ولاقت ردود أفعال كبيرة وتعليقات إيجابية، وأشاد متابعيها بجمال صوتها، وطالبوها بتقديم أغاني خاصة بها وطرح ألبومات غنائية كاملة الفترة المقبلة.

 

وكانت قد احتفلت جنا دياب في يوليو الماضي بعيد ميلادها، بحضور شقيقتها كنزي وعدد كبير من أصدقائها المقربين، ونشرت صورًا لها تجمعها بهم، ووجهت الشكر لكل أصدقائها الذين حضروا عيد الميلاد، ووصفت الاحتفالية بأنها أفضل عيد ميلاد لها على الإطلاق.

 

وكانت قد كشفت جنا، العام الماضي، عن معاناتها من مرض اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط ADHD، وانتقدت مُدرستها التي لم تتفهم معاناتها، وكتبت وقتها : إلى كل من يعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه واضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط وعسر القراءة، والقلق وما إلى ذلك، من فضلك لا تصدق أنك غير قادر فقط لأن مدرستك أو أي شخص آخر أخبرك بذلك .. أنت قادر بالطبع ، فلا تشك في نفسك.

 

 

تم نسخ الرابط