رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يقدمان مسلسل صعيدي لأول مرة رمضان 2023

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

بدأ كل من ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، الفترة الماضية، التحضير لمسلسل جديد يشاركا من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023، بعد نجاحهما سويًا في رمضان 2021 من خلال تقديم مسلسل اللي مالوش كبير، الذي تفاعل معه عدد كبير من الجمهور.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز سيقدما لأول مرة مسلسل صعيدي في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري. وقد أكد لنا العوضي بأن هناك مفاجأة سيكشف عنها في خلال 48 ساعة، وخص خبر أبيض بالحوار علي هامش مهرجان القاهرة للدراما.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد العوضي في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد البلدوزر، إخراج طارق العريان وتأليف أحمد حسني، وكشف خبر أبيض منذ فترة عن تفاوض طارق العريان مع النجم العالمي روبرت دي نيرو للمشاركه في الفيلم، ليكون هو المدرب الخاص لـ أحمد العوضي، ومن المفترض أن يبدأ تصوير العمل أكتوبر القادم في لاس فيجاس، فيما ستواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

ومن المفترض أن تواصل ياسمين عبدالعزيز في الفترة الحالية التحضير لعمل سينمائي جديد، وهذا بعد فترة من الغياب، وكان آخر أعمالها فيلم الأبلة طم طم، الذي عرض عام 2018، وشاركها البطولة أيمن وتار وإخراج علي إدريس، وشاركه في العمل كل من حمدي الميرغني وبيومي فؤاد.

 

تم نسخ الرابط