رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم وعز أعلى رقمين في تاريخ السينما المصرية .. هل ينجحان في تحطيم أرقام الفيل الأزرق وولاد رزق بـ كيرة والجن ؟

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - أحمد عز

عرض فيلم كيرة والجن بطولة أحمد عز وكريم عبدالعزيز، في دور العرض السينمائي، يوم 30 يونيو الماضي، ونجح في تحقيق ما يقرب من 4 مليون جنيه في أول ليلة عرض، مسجلًا بذلك أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما.

 

ويعد كريم عبدالعزيز وأحمد عز صاحبا أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث حقق فيلم الفيل الأزرق 2 بطولة كريم عبدالعزيز، إيرادات بلغت 103 ملايين و616 ألف جنيه، ليصبح بذلك صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وجاء في المركز الثاني فيلم ولاد رزق 2 بإيرادات تجاوزت الـ 100 مليون و602 ألف جنيه.

 

ويتوقع الكثيرون أن يحصد فيلم كيرة والجن إيرادات ضخمة، لعدة أسباب منها وجود نجمين شباك هما كريم وعز، بالإضافة لمشاركة هند صبري وإياد نصار ومجموعة كبيرة من النجوم، والسؤال الذي يطرح نفسه هنا هو : هل ينجح كريم عبدالعزيز وأحمد عز في تحطيم أرقام الفيل الأزرق وولاد رزق بـ كيرة والجن ؟

 

وفيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية 1919 لـ أحمد مراد، ويجمع عدد كبير من النجوم أبرزهم : كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بجانب عدد من ضيوف الشرف علي رأسهم إياد نصار.

 

 

تم نسخ الرابط