رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبدالله محمود في ذكرى والده : كان بيفوق من الغيبوبة ليصلح لنا نطق القرآن وأحمد زكي كان صديق عمره

عبدالله محمود - أحمد
عبدالله محمود - أحمد عبدالله محمود

في مثل هذا اليوم 9 يونيو من عام 2005 رحل عن عالمنا عبدالله محمود الذي اجتمع الجمهور على حبه، ومازال يتذكره حتى بعد رحيله بـ 7 أعوام، يتحدث اليوم عنه نجله أحمد عبدالله محمود وعلاقته بالإمبراطور أحمد زكي.

 

وقال أحمد عبدالله محمود في تصريح خاص لـ خبر أبيض : والدي رحمة الله عليه كان عصبي بشكل مبالغ فيه، ولكن بعدما يعبر عن غضبه تمامًا في لحظة ينقلب حاله ويصبح كالطفل الصغير ويتحدث معي أنه يغضب لمصلحتي.

 

وتابع : في أيامه الأخيرة كان قد دخل في غيبوبة، وكنا نجلس بجواره نقرأ له القرآن، الحالة الوحيدة التي كان يستيقظ فيها من غيبوبته، لو سمع أي شخص منا يقرأ القرآن ونطق كلمة خاطئة كنا نجده يفوق ليصحح لنما النطق ثم يرجع لغيبوبته من جديد.

 

وعن علاقته بالإمبراطور قال : كانت علاقته بأحمد زكي أخوة وليست صداقة منذ أول عمل تشاركا به واستمرت حتى الموت، في الفترة الأخيرة كان يعاني من أزمة صحية شديدة ولا يستطيع الحركة، عندما علم بأن أحمد زكي دخل المستشفى أصر على أن يزوره، ونُقل من مستشفى المنيل الجامعي عبر كرسي متحرك إلى مستشفى دار الفؤاد، وواجهنا يومها صعوبة شديدة في نقله، ولكن زكي كان قد دخل العناية المركزة ولم يتمكن من رؤيته.

 

 

تم نسخ الرابط