رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. نضال الشافعي : محمود عبدالعزيز يستحق الأوسكار عن شخصية عبدالملك زرزور

نضال الشافعي - محمود
نضال الشافعي - محمود عبدالعزيز

حل أمس السبت، ذكرى ميلاد الراحل محمود عبدالعزيز، الذي رحل في 12 نوفمبر 2016، بعد أن قدم عدد كبير من الأعمال الفنية التي تعلق بها جمهوره، ونجح في وضع اسمه وسط أهم الفنانين في تاريخ مصر.

 

كاميرا خبر أبيض التقت مع نضال الشافعي، الذي شارك معه في فيلم إبراهيم الأبيض، ليوضح لنا كيف كان يتعامل معه الراحل محمود عبدالعزيز.  

 

وقال نضال في تصريح خاص : محمود عبدالعزيز كان مدرسة خاصة جدًا، ولما قرأت تفاصيل شخصية عبدالملك زرزور ولقيت محمود عبدالعزيز في اللوكيشن اتخضيت لدرجة كبيرة، ولكنه كان متعاون ومتواضع وتعلمت منه الكثير، مضيفًا أن الشخصية صعبة على نجوم عالميين مثل جاك نيكلسون وروبرت دي نيرو، وبالتالي فهو يستحق الأوسكار عن هذا الدور.

 

جدير بالذكر أن نضال الشافعي شارك في موسم رمضان 2022 بمسلسل ملف سري، الذي قام ببطولته هاني سلامة وحقق من خلاله نجاح كبير، وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

 

أيضا شارك كضيف شرف في مسلسل دايمًا عامر، بطولة مصطفى شعبان، وتأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج مجدي الهواري، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه، خاصة أنه تناول فكرة تطوير التعليم.

 

شاهد الفيديو التالي …

 

 

تم نسخ الرابط