رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور تعوض غيابها عن رمضان 2022 بـ 4 مسلسلات على المنصات قريبًا .. اعرفهم

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

غابت ريهام عبد الغفور عن موسم رمضان الماضي 2022، رغم أنها كانت تحرص على التواجد في الدراما كل عام، إلا أنها قررت تعويض غيابها بـ 4 مسلسلات من المقرر عرضهم على المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

 

ويعد مسلسل وش وضهر أول المسلسلات التي ستعرض لـ ريهام عبدالغفور خلال الأيام المقبلة، والذي من المقرر عرضه على منصة شاهد، ويضم في بطولته كل من إياد نصار، ريهام عبدالغفور، ميمي جمال، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، ومن تأليف ورشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، وإخراج مريم أبوعوف، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ 10 حلقات.

 

كما انتهت ريهام عبدالغفور مؤخرًا من تصوير مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2202، لكن صناعه قرروا تأجيل عرضه وطرحه على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، وهو بطولة  كريم فهمي، سيد رجب، ورنا رئيس، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في 15 حلقة.

 

أيضًا تشارك ريهام عبدالغفور كضيفة شرف في مسلسل منعطف خطر، الذي سيعرض على منصة شاهد، وهو بطولة باسل خياط، ريهام عبدالغفور، سلمى أبو ضيف، حمزة العيلي، سمر مرسي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج سدير مسعود.

 

وتظهر أيضا ريهام في مسلسل الغرفة 207 بطولة محمد فراج، يوسف عثمان، أسماء جلال، ناردين فرج، وآخرين، ومن تأليف تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير.

 

 

تم نسخ الرابط