رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني سلامة عن ملف سري : الدراما المصرية لم تتناول حياة القضاة واستعنت بأصدقائي المستشارين لمعرفة الشخصية

هاني سلامة
هاني سلامة

شارك هاني سلامة جمهوره بالإجابات علي العديد من الأسئلة عن دوره بمسلسل ملف سري، والذي شارك به في رمضان 2022، وذلك من خلال فيديو له عبر حسابه الشخصي علي موقع إنستجرام.

 

وأجاب هاني علي سبب اختياره تقديم شخصية المستشار يحيى وقال : مشوفناش في الدراما المصرية التركيز الكافي علي القضاة، ودائمًا كانوا عنصرًا مكملًا في المسلسل، وكان من الواجب تسليط الضوء على التهديدات التي تعرض لها القضاة في 2013 وكمان الجيش والشرطة.

 

وأضاف : الشخصية كانت جديدة ومختلفة بالنسبالي، وأتمنى أنه يكون الدور ظهر للناس بشكل مناسب، وأعجب السادة القضاة والجمهور.

 

كما كشف هاني سلامة عن كيفية تحضيره لدور المستشار وقال : الشخصية مش سهلة خالص، واستعنت بأصدقائي المستشارين لمعرفة تفاصيل الشخصية، ولتعلم بعض التفاصيل الخاصة بمجال عملهم، واتكلمت كتير مع المخرج والسيناريست، وكان معانا مستشار في المسلسل لمراجعة الحاجات القانونية.

 

وتابع : كنت حاسس برهبة وهيبة وأنا أقوم بدوري وتحديدًا في مشاهد المحكمة وأجلس على منصة القضاء، وإحساس إن مصير الناس بيتوقف على قراري، فما بالك بالقاضي اللي بيعمل ده.

 

 

ملف سري بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، إدوارد، عائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

ودارت أحداثه في إطار اجتماعي أكشن تشويقي حول جريمة قتل تنتج عن تصفية حسابات بين عائلة هاني وعائلة المالكي التي ينتمي إليها رجل الأعمال الفاسد يوسف المالكي الذي يلعب دوره ماجد المصري، ويحقق هاني في جريمة القتل.

 

 

تم نسخ الرابط