رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

معركة أول الأسبوع .. مفيد فوزي لـ عادل إمام : مسلسلاتك الأخيرة دون المستوي

مفيد فوزي - عادل
مفيد فوزي - عادل أمام

مع إعلان عادل إمام عودة استئناف تصوير مسلسله الجديد «فالنتينو» والذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، قبل أن يتوقف لأسباب إنتاجية، سادت ردود أفعال واسعة من الجمهور والذي بدأ بشكل أدق يتحدث عن مستوى الأعمال الدرامية التي قدمها عادل إمام مؤخراً. 

وكان لمفيد فوزي رأي في أعمال الزعيم الأخيرة حيث قال: «للأسف حزنت للغاية بسبب مستوى مسلسلات عادل الأخيرة، والتي أرى أنها كانت دون المستوى، وكنت أسأل دوماً ما إذا كانت الإيفيهات قد جف منبعها، خاصة وأنه مشهور دوماً بقدرته على التجديد واستخلاص إيفيهات جديدة من الواقع الذي نعيشه، لكن هذا ما افتقدته أعماله الأخيرة».

 ودلل على ذلك قائلاً: هناك مشهد في فيلم السفارة في العمارة يجعلني أضحك حتى الدموع حينما كان مع أصدقائه في العوامة بعد جلسة حشيش ثم يسألهم: هي فين؟، فيقولون له: هي إيه؟، فيرد: الجاكتة وهو يرتديها بالفعل، لكن للأسف مثل هذه اللفتات البسيطة المضحكة لم تعد موجودة في أعماله الأخيرة.

واختتم كلامه قائلاً: من وجهة نظري أفضل أعمال عادل إمام كانت مع وحيد حامد، وأبرزها تلك الخماسية «اللعب مع الكبار، المنسي، الإرهاب والكباب، طيور الظلام، والنوم في العسل،» ولا أعلم حتى الآن لماذا لا يتعاونون مجدداً؟».

تم نسخ الرابط