رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا شيحة : خالد النبوي هو من رشحني لمسلسل راجعين يا هوى وشخصية فريدة تشبهني

خالد النبوي - هنا
خالد النبوي - هنا شيحة

تشارك هنا شيحة في المارثون الرمضاني الحالي في مسلسل راجعين يا هوى، والذي يجمعها بـ خالد النبوي وعدد من النجوم، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

 

وكشفت هنا شيحة في تصريح لـ خبر أبيض عن كواليس ترشيحها وانضمامها للعمل، قائلةً : وجود اسم أسامة أنور عكاشة دافع قوي لقبول أي ممثل للانضمام للعمل، وخالد النبوي هو اللي كلمني ورشحني للدور، ثم جمعتني جلسات مع محمد سلامة ومحمد سليمان عبدالمالك للحديث عن الشخصية بكل تفاصيلها.

 

وعن شخصية فريدة التي تقدمها في المسلسل، قالت : بحب الشخصيات اللي عندها صراعات مستمرة، وهي شخصية قريبة من قلبي وتشبهني إلى حد ما، وأشبهها في الاندفاع ورد فعلي سريع وبتعصب وأنزل على مفيش.

 

وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع طاقم العمل وشركة أروما المنتجة، وقالت : سعيدة بالتعاون مع شركة أروما، ومحمد سلامة مخرج مبدع ويستطيع إبراز انفعالات المشهد من خلال حركة الكاميرا بكل سلاسة، ومحمد سليمان عبد المالك كاتب كبير، بالإضافة لجميع الفنانين المتواجدين بالعمل الذين استمتعت بالعمل معهم.

 

وتحدثت عن ردود الفعل التي وصلتها على شخصيتها في المسلسل، ووصف علاقتها بت خالد النبوي بأنها توكسيك، وتابعت : مبسوطة بردود الفعل اللي شوفتها على السوشيال ميديا ووصف العلاقة بإنها توكسيك، وكل ما بقرأ وأشوف ردود الفعل بضحك وبكون مبسوطة.

 

مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، إسلام جمال، نور خالد النبوي، سلمى أبو ضيف، إسلام إبراهيم، شريف حافظ، وحقق العمل رد فعل كبير منذ عرض أولى حلقاته.  

 

 

تم نسخ الرابط