رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ماتريد معرفته عن مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي قبل عرضه اليوم على MBC

منة شلبى
منة شلبى

ينطلق اليوم عرض مسلسل بطلوع الروح على منصة شاهد vip وقناة mbc مصر، والعمل من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

وتدور أحداث العمل في 15 حلقة، وتدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي تشويقي حول قصة حقيقية، حيث تعيش منة شلبي حياتها مع أسرتها بشكل طبيعي قبل أن تتعرض لحادث تنقلب معه الأحداث رأسًا على عقب، كما يناقش العمل الأسباب التي تدفع الشباب والفتيات إلى الانضمام للجماعات المتطرفة.

 

وتظهر إلهام شاهين في العمل بدور زوجة أمير جماعة متطرفة، كما تقدم منة شلبي دور مهندسة وهي متزوجة من محمد حاتم مدير إحدى شركات الإعلانات، وتنضم منة مع زوجها إلى مخيم تابع لجماعات إرهابية.

 

أيضا يظهر عادل كرم في شخصية دكتور يعمل في هذا المخيم وستجمعه قصة حب مع منة بعد اختفاء زوجها، كما تقدم اللبنانية ديامان أبو عبود دور متطرفة دينيًا، أحمد السعدني يجسد دور صديق منة شلبي وزوجها ولكنه مع مرور الأحداث يتحول لمتطرف ديني.

 

ومسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، عادل كرم، ديامان أبو عبود، والعديد من الفنانين من الدول العربية وروسيا وأوكرانيا، وهو تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

 

تم نسخ الرابط