رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق وياسمين عبدالعزيز وزينة ومنى زكي وياسمين صبري .. من هى النجمة التى تفتقدها فى دراما رمضان 2022 ؟

ياسمين صبري - زينة
ياسمين صبري - زينة - غادة عبدالرازق - مني زكي - ياسمين عبدال

شهد السباق الرمضاني 2022 غياب العديد من النجمات اللاتي عودن الجمهور علي المشاركة فى موسم رمضان من كل عام.

 

ومن أبرز النجمات الغائبات عن الدراما لهذا العام غادة عبد الرازق التي استطاعت تحقيق نجاحات كبيرة من خلال مسلسلاتها التي قدمتها على مدار الـ 15 عامًا الماضية، حتى أصبحت حاضرة فى كل سباق رمضانى.

 

وأعلنت غادة عن غيابها لهذا العام بعد توقف العمل في مسلسل من 15 حلقة بعنوان الأبواب الخلفية، وكان آخر مشاركاتها في السباق الرمضاني عام 2021 بمسلسل لحم غزال.

 

كما تغيب ياسمين عبدالعزيز عن الدراما لهذا العام، بعدما حققت نجاحا كبيرا العام الماضي من خلال مسلسل اللي مالوش كبير، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري، وشاركها البطولة أحمد العوضي وخالد سرحان.

 

بينما قررت زينة الغياب عن دراما رمضان 2022 والحصول على إجازة، بعد تأجيل تصوير مسلسلها الجديد عشق أسود.

 

ويعد هذا الغياب الثانى لـ زينة خلال الـ 8 سنوات الماضية، فيما كانت آخر تجربة درامية لها فى موسم 2021 بمسلسل كله بالحب.

 

وبعد خروج مسلسل لام شمسية لـ مني زكي من سباق دراما رمضان 2022، تغيب مني عن السباق الرمضاني بعدما حقق مسلسلها لعبة نيوتن العام الماضي نجاحا كبيرا ونال استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء، إلا انتشار فيروس كورونا تسبب في تأجيل المسلسل حيث تعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد وقررت الشركة المنتجة تأجيل تصوير مسلسل لام شمسية لشهر يونيو القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم.

 

كما شهد رمضان 2022 غياب ياسمين صبري أيضا، حيث توقف تصوير مسلسلها دنيا، من تأليف محمد عبدالمعطي، وقررت الشركة المنتجة تأجيل العمل إلى العام القادم نظرًا لأنه يحتاج إلى وقت طويل للتحضير، لتغيب ياسمين صبري بذلك عن دراما رمضان، بعد أن قدمت في موسم 2020، مسلسل فرصة تانية، تأليف محمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل.

 

تم نسخ الرابط