رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الاختيار 3 وبطلوع الروح والعائدون .. ثلاث أعمال درامية مأخوذة عن أحداث حقيقية تشاهدونها في رمضان 2022

كرارة - منة شلبي
كرارة - منة شلبي - كريم عبدالعزيز

يواصل صناع عمل مسلسلات رمضان التصوير في الفترة الحالية من أجل الانتهاء من تلك الأعمال في أقرب وقت لتكون جاهزة للعرض، والتي تتنوع ما بين الكوميديا والإثارة والتشويق، غير أن موسم رمضان 2022 سيُعرض خلاله أكثر من عمل مأخوذ عن أحداث حقيقية.

 

وعلى رأس تلك الأعمال الاختيار 3 الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز ويتناول المسلسل أحداث حقيقية، منها فترة حكم الإخوان، ويكشف عن خطط الجماعة، لتقسيم مصر إلى أكثر من طائفة.

 

نفس الأمر بالنسبة لمسلسل المسلسل بطلوع الروح الذي تقوم ببطولته منة شلبي، وأحمد السعدني وتتناول من خلاله أحداث حقيقية حول فتاة انضمت إلى التنظيمات التكفيرية.

 

ومسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، إلهام شاهين، عادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

ونفس الأمر بالنسبة لمسلسل العائدون الذي يقوم ببطولته أمير كرارة وأمينة خليل ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، حيث أعلن المؤلف أيضًا عن أن العمل مأخوذ عن أحداث حقيقية.

 

ومسلسل العائدون بطولة أمير كرارة، امينة خليل، أيمن عزب، أحمد الأحمد، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، والعديد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد فراج وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط