رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى عز العرب والدة كريم عبدالعزيز في الاختيار 2 : تعاقدت على الاختيار 3 ودوري سيتطور في أحداث العمل

ليلي عز العرب - كريم
ليلي عز العرب - كريم عبدالعزيز

يواصل صناع مسلسل الاختيار 3 تصوير العمل المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، بطولة أحمد السقا، أحمد عز وكريم عبدالعزيز، كما تواصل الجهة المنتجة للعمل التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة.

 

وقالت ليلى عز العرب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في هذا الموسم من مسلسل الاختيار، وأستمر في تقديم دوري كوالدة ضابط الأمن الوطني زكريا يونس الذي يجسده كريم عبدالعزيز، وتزداد الصراعات والضغوطات أكثر عليه مما يحدث تطورًا في دوري بالعمل.

 

كما تواصل ليلى تصوير مشاهدها في مسلسل الكبير أوي 6 لـ أحمد مكي، والذي تجسد به شخصية سامانثا والدة أحمد مكي في العمل، ويشارك في بطولة الكبير أوي 6 كل من رحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد سلام، والطفل يوسف صلاح، بالإضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 

ومسلسل الاختيار 3 من بطولة أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، بالإضافة إلى ياسر جلال، بيومي فؤاد، محمد رياض، صبري فواز، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، هشام إسماعيل، حسني شتا، أمير المصري، ومحمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط