رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميادة الحناوي : بليغ حمدى كان سببًا في خلاف بيني وبين وردة وغيرتها عليه بعدتنى عن مصر 13 عام

بليغ وميادة - بليغ
بليغ وميادة - بليغ ووردة - بليغ حمدي

في يوم 12 سبتمبر فقد الفن المصري والعربي أحد ركائزه الأساسية برحيل عملاق الألحان بليغ حمدي، والذي رحل عام 1993 تاركًا ذاكرة فنية متميزة وألحانًا مازالت هي الأكثر استماعًا.

 

وفي مقابلة صحفية صحفية قديمة، تحدثت عنه المطربة الكبيرة ميادة الحناوي والتي قدمت من ألحانه وكلماته العديد من أغنياتها الناجحة وتحدثت أيضًا عن علاقتها بوردة وسبب القطيعة بينهما.

 

وقالت ميادة الحناوي : بليغ حمدي لا ينسى وهو سبب نجاحي وشهرتي وقدمت أغاني من ألحانه منذ كان عمري 17 عام، وهو أكثر ملحن عملت له وبرغم أنه لم يكن مؤلفًا ولم يكتب كلمات أغاني لأحد إلا أنه كتب لي أنا بعشقك والحب اللي كان.

 

وتابعت : ورغم كونه يمثل كل هذه الأهمية في حياتي إلا أنه كان سببًا في كل مشكلاتي مع وردة، حيث لم تكن بيننا غيرة فنية فقط ولكنها كانت تغير على بليغ مني، وكونه أتى إلى دمشق وعاش فيها خمس سنوات من أجلي، جعل القلق يدب في قلبها، وظلت التراكمات بيني وبينها تزداد وخاصة بعد حكمها على صوتي، وهو ليس من حقها حتى وإن كانت من جيل العمالقة بل هو حق الجمهور فقط.

 

وأضافت : من شدة غيرها مني بسبب اهتمام بليغ بي وبصوتي، لم تستطع التفرقة بين اهتمامه بي شخصيًا بين اهتمامه بموهبتي وصوتي، فأقدمت على مؤامرة مع زوجة عبدالوهاب ومنعاني من دخول مصر لمدة 13 عامًا، كما عملت أيضًا على منع عرض الأغاني الخاصة بي في الإذاعات.

 

 

تم نسخ الرابط