رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس فى أول تعليق بعد طلاقها : أشر الناس منزلة يوم القيامة يتقيه الناس مخافة لسانه

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تصدرت ياسمين رئيس تريندات السوشيال ميديا بعد إعلانها عبر حسابها على تويتر الانفصال عن زوجها المخرج هادي الباجوري، ما أثار جدلا واسعا حول أسباب الانفصال، حيث أرجع البعض ذلك إلى تصريحات الباجوري حول موافقته على أداء زوجته للمشاهد الرومانسية والقبلات.

 

وفي أول تعليق بعد الانفصال كتبت رئيس عبر خاصية الإستوري على إنستجرام : الذين يتباهون بطول ألسنتهم، وقدرتهم على انتقاد الناس وتجريحهم، ويقول الحبيب صلى الله عليه وسلم : إن أشر الناس منزلة يوم القيامة يتقيه الناس مخافة لسانه.

 

وكان خبر أبيض قد انفرد بوجود خلافات بين الثنائي هادي وياسمين، بسبب تعرض الأخيرة لهجوم حاد من جانب عدد كبير من الجمهور، بعدما صرح هادي في لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس : يسعدني مناداتي بـ جوز الممثلة، ولا أمانع أن تقدم ياسمين رئيس قبلات طالما في إطار الدراما.

 

جدير بالذكر أن ياسمين رئيس شاركت مؤخرا في بطولة فيلم قمر 14، الذي أخرجه طليقها هادي الباجوري، وهو من بطولة نخبة من النجوم، منهم خالد النبوي، غادة عادل، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، خالد أنور، أحمد مالك، مي الغيطى، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، إضافة إلى عارفة عبد الرسول، محمد مهران، أحمد بدير، محمد جمعة، بيومي فؤاد، محمد علاء جمايكا، ليلى عز العرب، والعمل من تأليف محمود زهران، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط