رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة : عمرو سعد من كواليس تصوير الفيلم العالمى Desert Whisper

عمرو سعد من كواليس
عمرو سعد من كواليس الفيلم

انتهي عمرو سعد من تصوير مشاهده في الفيلم العالمي الجديد الذي يحمل اسم Desert Whisper، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية، ويشاركه في الفيلم كل من : نيللي كريم، فتحي عبدالوهاب، سيد رجب، وعارفة عبدالرسول، مع  Mira Sorvino والحاصلة على جائزة أوسكار كأفضل ممثلة عام 1996 عن فيلم أفروديت الجبارة، وJohn Savage، وتولى الإخراج الإيطالية Ilaria Borrelli.

 

وينفرد خبر أبيض بأول الصور من كواليس تصوير الفيلم، وتجمع الصور عمرو سعد و Mira Sorvino، والمخرجة الإيطالية Ilaria Borrelli، وتم تصوير أغلب المشاهد في سيوة، وهو إنتاج مصري فرنسي إيطالي.

 

ومن ناحية أخري يواصل عمرو سعد تصوير مسلسله الجديد توبة، ويشارك به في السباق الرمضاني 2022، مع دياب، أسماء أبو اليزيد، رحاب الجمل، صبا مبارك، حسن أبو الروس، ماجد المصري، وآخرين، والعمل من تأليف ورشة ملوك ومن إخراج أحمد صالح.

 

كما شارك عمرو سعد في موسم رمضان 2021، من خلال مسلسل ملوك الجدعنة، وشاركه البطولة : مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، وآخرين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ومن المفترض أن يستأنف تصوير مشاهده في فيلم الغربان الفترة المقبلة، إنتاج سيف العوريبي، حيث بدأ تصوير المشاهد الأولى من العمل في موسكو في الفترة السابقة، ومن المفترض أن ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية خلال الأسابيع القادمة.

 

 

تم نسخ الرابط