رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام ومنير وراغب وميريام .. أبرز نجوم حفلات عيد الحب في شهر فبراير

ميريام - منير - أنغام
ميريام - منير - أنغام - راغب

يستعد عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي لإحياء حفلات عيد الحب، وذلك على مدار شهر فبراير كله وليس يوم عيد الحب فقط، وتقام هذه الحفلات بين مصر والعراق وغيرها من البلدان العربية والغربية.

 

تحيي كارول سماحة مساء يوم الأربعاء الموافق 16 فبراير، حفل غنائي كبير في دار الأوبرا المصرية، بصحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجى، كما تستعد أنغام لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في قصر عابدين، وذلك في تمام الثامنة مساء الجمعة 25 فبراير.

 

واعتذرت نانسى عجرم، من خلال تغريدة نشرتها علي تويتر عن حفلها الغنائى في رحلة ستارز أون بورد الذى كان من المقرر إحياؤه في جزء الباهاما بولاية ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية، ولكن سيحيي كل من نجوي كرم، إليسا، راغب علامة، ملحم زين، وليد توفيق، نوال الزغبي حفلات عيد الحب هناك من 12 وحتى 16 فبراير.

 

فيما يحيي الكينج محمد منير حفلًا في دبي غدًا الثلاثاء، وهو الحفل المتوقع أن يحضره جمهور ضخم، فيما تحيي ميريام فارس اليوم حفلًا في تركيا.

 

كما يحيى عاصى الحلانى حفل غنائي ضخم في العراقاليوم، وكشف عبر حسابه على انستجرام تفاصيل الحفل قائلًا : لاقونا حتى نعيش الحب والفرح بيوم الحب 14 فبراير في العراق أربيل، ويحيي علي الحجار يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير الجاري حفل كبير على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

 

تم نسخ الرابط