رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هادي الباجوري يثير أزمة مع ياسمين رئيس بعد تصريحاته الأخيرة : موافق إنها تتباس

هادي الباجوري ـ ياسمين
هادي الباجوري ـ ياسمين رئيس

أزمة كبيرة أشعلها هادي الباجوري منذ ساعات بسبب اللقاء الذى أجراه مع الإعلامية ياسمين عز، وأطلق خلاله الكثير من التصريحات التي جعلته يتعرض لموجة كبيرة من الانتقادات.

 

وكان من أبرز ما قاله الباجورى خلال اللقاء : يسعدني مناداتي بـ جوز الممثلة، ولا أمانع أن تقدم ياسمين رئيس قبلات طالما في إطار الدراما، وهو ما تسبب في هجوم البعض عليه على السوشيال ميديا.

 

وعلم خبر أبيض من مصادر خاصة أن هناك أزمة وقعت بين ياسمين رئيس وهادي الباجوري بعد تلك التصريحات، لكونها تسببت فى تعرض ياسمين لهجوم حاد من جانب عدد كبير من الجمهور، واحتلت تريندات منصات السوشيال ميديا.

 

ولم تعلق ياسمين رئيس على تصريحات الباجوري حتى الآن، فيما نشرت صفحتها الرسمية على فيسبوك فيديو كوميدي من فيلمها بلاش تبوسني مداعبة الجمهور بعد تصدرها ترند جوجل بسبب عرض مسرحيتها أحفاد ريا وسكينة، والتى لم تقابل زوجها بسببها حتى الآن، خصوصا وأنها متواجدة فى السعودية.

 

جدير بالذكر أن ياسمين رئيس شاركت في موسم رمضان 2021، بمسلسل ملوك الجدعنة بطولة مصطفي شعبان وعمرو سعد، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

كما يفترض خلال الفترة القادمة أن تحتفل بعرض فيلم قمر 14، الذي انتهت من تصويره منذ فترة ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرضه.

 

 

تم نسخ الرابط