رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي بدرخان منتقدا فيلم أصحاب ولا أعز : مجرد بيزنس يعتمد على الكلام القبيح

مني زكي - علي بدرخان
مني زكي - علي بدرخان

كشف المخرج علي بدرخان عن رأيه في فيلم أصحاب ولا أعز لـ مني زكي وإياد نصار، وقال خلال الصالون الثقافي، الذي أقيم أمس على هامش فعاليات آخر يوم بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 53 : الفيلم سئ جدا، ولم ينل إعجابي ويندرج تحت تصنيف أفلام السينما الضعيفة.

 

وأضاف : أنا لا أنتقد الفيلم لجرأته، ولكن أنتقده بشكل فني.. السينما إسمها موجز يعني حركة، وأبطال الفيلم يقدمون العمل وهم جالسون علي ترابيزة، ويناقشون مواضيع الجنس والشذوذ والحرية من خلال لعبة ساذجة.

 

وتابع بدرخان : لم يتم التحليل ولا التدقيق في أعماق الشخصية، مجرد دردشة، وأري الفيلم مجرد بيزنس من خلال كلام فيه أباحة، ومش مكلف ما هما قاعدين علي ترابيزة وبيبيعوا.

 

وأثار فيلم أصحاب ولا أعز جدل كبير مؤخرا بعد عرضه علي منصة نتفليكس، وانقسمت الآراء حوله بين معارض ومنتقد، ومؤيد وداعم، وخرج عدد كبير من النجوم للإشادة بأدوار أبطاله ومنهم غادة عبدالرازق، إلهام شاهين، كندة علوش، إليسا، هند صبري، أصالة وغيرهم.

 

فيلم أصحاب ولا أعز بطولة مني زكي، إياد نصار، عادل كرم، دياموند بوعبود، جورج خباز، وغيرهم، ومن إنتاج محمد حفظي، وإخراج نادين لبكي.

 

والفيلم مأخوذ عن الفيلم الإيطالي Perfect Strangers، وتدور أحداث النسخة العربية من الفيلم في لبنان، حيث تجتمع مجموعة من سبعة أصدقاء قدامى على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة شروطها أن يضع الجميع هواتفهم على طاولة العشاء لجعل الهواتف والرسائل النصية متاحة للجميع، لتتصاعد الأحداث على أن تصبح الأمور أكثر جدية عندما تُفضح الأسرار إلى العلن.

 

 

تم نسخ الرابط