رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي ودنيا سمير غانم وغادة وريهام عبدالغفور .. نجمات قائمة مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2022

ريهام - دنيا - منة
ريهام - دنيا - منة - غادة

تتنافس في رمضان هذا العام، عددًا من الأعمال الدرامية التي استقر القائمين عليها على عرضها في رمضان 2022، وعلى غرار العام الماضي تتنافس 4 مسلسلات تدور في إطار 15 حلقة فقط، ومن المقرر أن يتم عرضها إما في النصف الأول من رمضان أو النصف الآخر. 

 

حيث تشارك منة شلبي في الماراثون الرمضاني بمسلسل بطلوع الروح الذي يدور في إطار 15 حلقة، ويشارك في بطولة المسلسل كل من إلهام شاهين، أحمد داود، أحمد السعدني، ومن تأليف محمد هشام عبية، كاملة أبو ذكري، ويواصل صناع العمل حاليًا وضع اللمسات النهائية على المسلسل قبل بدء تصويره في لبنان. 

 

كما تشارك غادة عبدالرازق في رمضان القادم بمسلسل يتكون من 15 حلقة، ويحمل اسم الأبواب الخلفية، والعمل من تأليف ورشة كتابة، والتجربة الإخراجية الأولى للمخرج حسن صالح.

 

كذلك تخوض دنيا سمير غانم السباق الرمضاني هذا العام، بمسلسل عالم موازي، والذي كان من المقرر أن يُعرض في رمضان الماضي، ولكن بسبب ظروف كورونا تم تأجيل العمل، ويدور في إطار 15 حلقة، ويشارك دنيا في بطولة المسلسل عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم والنجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور أحداثه في اطار لايت كوميدي.

 

أيضًا تشارك ريهام عبدالغفور في دراما رمضان القادم بمسلسل أزمة منتصف العمر، مع كريم فهمي، ويتكون من 15 حلقة، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولة العمل بجانب ريهام عبدالغفور وكريم فهمي، عدد كبير من النجوم ومنهم، سيد رجب، مايان السيد، عمر السعيد، رنا رئيس، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط