رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر أرستقراطية وروبي شعبية فى مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

روبي ـ مي عمر
روبي ـ مي عمر

تعاقدت مي عمر وروبي على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم رانيا وسكينة، من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم، ويتولى تأليف العمل محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

 

وعلم خبر أبيض، أن مي عمر ستظهر خلال أحداث المسلسل بشخصية أرستقراطية، بينما تجسد روبي دور فتاة شعبية، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، تمهيدًا للعرض خلال موسم رمضان 2022.

 

وتعيش مي عمر في الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني المكثف، خاصةً في السينما، حيث تعاقدت على بطولة 4 أفلام دفعة واحدة، وهي : بضع ساعات في يوم ما، من إخراج عثمان أبو لبن، وفيلم بنات رزق مع شيرين رضا وغادة عادل، والفيلم من إخراج مرقس عادل، كذلك تقدم دور البطولة النسائية في فيلم تحت تهديد السلاح مع حسن الرداد ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، إلى جانب ظهورها كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم العميل صفر، بطولة أكرم حسني ونيللي كريم، ومن إخراج محمد سامي. 

 

أما روبي فتستعد لبدء تصوير مشاهدها في فيلم جروب الماميز، خلال الفترة القادمة، والذي يجمعها بكل من غادة عادل، ريم مصطفى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج معتز التوني.

 

 

تم نسخ الرابط