رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوسف وائل نور يتعاقد على المشاركة في مسلسل دايمًا عامر بطولة مصطفى شعبان

مصطفي شعبان - يوسف
مصطفي شعبان - يوسف وائل نور

يواصل أبطال مسلسل دايمًا عامر التصوير في الفترة الحالية بطولة مصطفى شعبان ومن إخراج مجدي الهوراي، والمقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2022.

 

وقال يوسف وائل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل دايمًا عامر مع مصطفى شعبان، وأجسد من خلال المسلسل شخصية طالب في المدرسة التي تدور فيها الأحداث، ومن المفترض أن أبدأ تصوير مشاهدي خلال الأيام القادمة.

 

ويظهر مصطفى شعبان، في المسلسل بشخصية مستر عامر، وهو مشرف اجتماعي، في مدرسة رؤية إنترناشونال التي تدور فيها معظم الأحداث، أما محمد ثروت فيجسد دور مدرس الرياضيات مستر فايز، بينما تظهر لبلبة في دور مديرة المدرسة بشخصية ميس زهرة، فيما تجسد ميرنا نور الدين شخصية ميس فدوى، ويلعب عمرو عبدالجليل شخصية مستر أبو الوفا، كذلك يجسد كريم عفيفي دور مستر نوفل، ويجسد أحمد الشامي شخصية مستر شريف، هذا بالإضافة لـ سما إبراهيم التي ستظهر بدور ميس همت، وسينتيا خليفة بدور ميس ماهيتاب. 

 

مسلسل دايمًا عامر بطولة مصطفي شعبان، محمد ثروت، كريم عفيفي، عمرو عبدالجليل، أحمد شامي، ميرنا نور الدين، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

جدير بالذكر أن يوسف وائل نور شارك في موسم رمضان 2021 بمسلسل لحم غزال، بطولة غادة عبدالرازق، مي سليم، عمرو عبدالجليل، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة.

 

 

تم نسخ الرابط