رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد يستقبل 2022 بفيلم تحت تهديد السلاح ومسلسل بابلو ومسرحية نص الليل

حسن الرداد
حسن الرداد

حالة من النشاط الفني يعيشها حسن الرداد حيث يستقبل 2022 بعدة أعمال جديدة ما بين السينما والدراما والمسرح، والتي سيتم طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

أول هذه الأعمال فيلم تحت تهديد السلاح، ويجسد حسن شخصية خالد صاحب معرض سيارات، وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل يُتهم فيها الرداد، ويتم البحث عن ملابسات الجريمة، ويتعرض في بداية الأحداث لصدمة ترك حبيبته الأولى له ويسافر بعدها، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن التشويقي، وكان قد كشف حسن لـ خبر أبيض من قبل أن العمل مهم جدًا ومختلف تمامًا عن كل الأعمال التي قدمها من قبل، وأنه يتوقع أن يحقق نجاح كبير وقت عرضه خاصة وأن طبيعته تحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

 

فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

كما يحضر الرداد لمسلسل بابلو، الذي يشارك به في السباق الرمضاني 2022، بعد أن غاب عن المشاركة في السباق الرمضاني الماضي، وتدور أحداث المسلسل الجديد في إطار اجتماعي تشويقي حول بابلو الذي يقدم شخصيته حسن الرداد، وهو رجل شهم ودائمًا يقف مع الجميع في كل الأزمات التي يتعرضون لها، حيث يظهر في بداية حياته متأثرًا بشخصية رجل العصابات الكولومبي بابلو إسكوبار، ويتمنى أن يكون له نفس سلطته ونفوذه، ومع تتابع الأحداث سيمتلك الرداد إحدى شركات الحراسة الخاصة، والمسلسل من تأليف حسان دهشان وإنتاج ممدوح شاهين.

 

كما يشارك الرداد في بطولة مسرحية نص الليل، ويشاركه بطولة العرض كل من، غادة عادل، ريم مصطفى، سليمان عيد، ومحمد عبدالرحمن، والمسرحية مستوحاه من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وتم كتابته برؤية عصرية بواسطة أيمن بهجت قمر، ويتولى إخراج العرض عمرو عرفة في أول إخراج مسرحي له. 

 

 

تم نسخ الرابط