رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار : مسلسل حسن أرابيسك غير مجرى حياتي وهو السبب فى عشقي للتمثيل

إياد نصار ـ صلاح
إياد نصار ـ صلاح السعدني

حل إياد نصار ضيفا على برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه لميس الحديدي فى حلقة كشف بها أسرارا في مسيرته الفنية، وحياته الشخصية، وبداية حبه للتمثيل، وأعماله الفنية القادمة.

 

وتحدث إياد نصار عن الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وقال : هو تشيخوف العرب، ولم أكن بحاجة إلى قراءة مسلسل موجة حارة عندما قرأت الرواية الأصلية له، وتفهمت جيدا شخصية سيد العجاتي.

 

وتابع: كتابات أسامة كانت تصف أفعال الشخصية بوضوح ومن خلالها تتعرف على ما يجب قوله في النص، ويفتقد كثير من الكتاب الحاليين الجمل المميزة التي تعبر عن الفارق بين كل شخصية.

 

وأضاف : أحب جميع أعمال أسامة أنور عكاشة، وكنت أرغب في تقديم دور صلاح السعدني في مسلسل أرابيسك، لأن شخصية حسن أرابيسك غيرت مجرى حياتي، وهي السبب في عشقي للتمثيل، ومشاهده مع والدته هدى سلطان من الأحب إلى قلبي في العمل، خاصة عندما يقول لها جملته الشهيرة يوه ياما، والتي خرجت نتيجة خبرة إنسانية كبيرة، وأتمنى أن أصل في يوم إلى هذا المستوى التمثيلي.

 

كما أبدى نصار حبه للسيناريست الكبير الراحل وحيد حامد، وصرح : نفتقد لجمله العميقة المعبرة في الدراما، مثل : لهذا خلق الله الندم في مسلسل الجماعة، الذي تشرفت بالعمل به، من تأليف وحيد حامد.

 

ويُعرض لإياد حاليا فيلم الكاهن الذي يشارك في بطولته مع درة، حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 

تم نسخ الرابط