رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فؤاد وصابر الرباعى وهشام عباس .. مطربون ضلوا طريق السينما بعد رفض أدوار مهمة

هشام - صابر - فؤاد
هشام - صابر - فؤاد

رفض العديد من المطربين خوض تجربة التمثيل في السينما، واعتذر البعض عن أدوار كانوا قد وافقوا عليها بالفعل، لأسباب كثيرة منها الخوف على شعبيتهم ونجوميتهم التي حققوها على مدار مشوارهم.

 

ويستعرض خبر أبيض في السطور التالية، أبرز هؤلاء المطربين.

 

البداية مع صابر الرباعي، الذي كشف خلال حديثه في برنامج حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، أنه لا ينوي خوض أي تجربة سينيمائية، وذلك لأنه فنان في مجال الغناء وليس التمثيل، وأنه رفض المشاركة في فيلم حب البنات.

 

وأكد الرباعي أنه تلقي دعوة من المخرج عمرو عرفة، للمشاركة في فيلم حب البنات بدور الطبيب، مع ليلى علوي، أحمد عز، حنان ترك، وهنا شيحة، لكنه رفض، وقدم أشرف عبدالباقي الشخصية في الفيلم بدلًا منه، وقال إنه لم يندم على رفضه للدور، لأنه لم يكن يفكر في التمثيل وقتها.

 

كما كشف هشام عباس، عن رفضه المشاركة في عدة أعمال سينيمائية كثيرة مع نجوم كبار، وقال : عُرض عليّ دور أحمد السقا في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ولكني رفضت، لأن وقتها لم أكن أرغب في الظهور بشخصية مطرب في ملهي ليلي يتشاجر مع صديقه من أجل فتاة.

 

وأضاف عباس : رفضت أيضًا دور مصطفى قمر في فيلم الحب الأول، ودور أحمد أدم في فيلم هندي، لأنني شعرت أن هذة الأدوار لا تتناسب مع شخصيتي.

 

أيضًا رفض محمد فؤاد دور أحمد زكي في فيلم البطل، والمشاركة في البطولة بجوار مصطفي قمر ومحمد هنيدي وغادة عبدالرازق وعبير صبري، بالرغم من نجاح فؤاد في السينما.

 

 

تم نسخ الرابط