رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : محمود حميدة وزوجته وأحمد الفيشاوي ووالدته وأمير المصري ووالده نجوم العرض الخاص لفيلم ريتسا

العرض الخاص لفيلم
العرض الخاص لفيلم ريتسا

أقيم منذ قليل، العرض الخاص لفيلم ريتسا، بأحد دور السينما بالمعادي، بحضور أبطال العمل وعدد كبير من وسائل الإعلام، وكان في مقدمة الحضور بطل العمل محمود حميدة وزوجته، أحمد الفيشاوي ووالدته سمية الألفي، أمير المصري ووالده، أسماء جلال، مريم الخشت، مي الغيطي، والعمل من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف. 

 

وتدور أحداث الفيلم حول 3 شخصيات مختلفة تتواجد في زمنين مختلفين، ويتم الكشف خلال الأحداث عن ريتسا التي يحمل الفيلم اسمها، وتتضمن الأحداث الكثير من قصص الحب بجانب العديد من مشاهد الغموض والإثارة.

 

وكشف البرومو الرسمي للعمل والذي تم طرحه خلال الفترة الماضية عن الشخصيات التي يظهر بها أبطال العمل في الأحداث، حيث ظهر محمود حميدة بشخصية الراوي، ويلعب يوسف عثمان شخصية محمود حميدة في مرحلة الشباب، وذلك في فترة الخمسينات، بينما يقدم أحمد الفيشاوي شخصية روائي ناجح في حياته، ويدعى مالك منصور.

 

أيضًا تقدم عائشة بن أحمد شخصيتن الأولى هي ريتسا والثانية مانويلا وهي إيطالية تأتي للعيش في مصر، وخلال الأحداث سوف تتحدث عائشة باللغة الإيطالية، ويقع الفيشاوي في حب أكثر من فتاة، ولكنه يفشل فى الاختيار من بينهن، وهن : مريم الخشت، مي الغيطي.

 

 

تم نسخ الرابط