رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حفلات آخر السنة .. حماقى يلتقى جمهور السعودية يوم 16 ديسمبر وتامر حسني يقدم حفلًا بدبي يوم 23 ديسمبر

محمد حماقي - تامر
محمد حماقي - تامر حسني

يحيي محمد حماقي يوم 16 ديسمبر الجاري، حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية، في مدينة الرياض، وذلك بعد تألقه في أوائل الشهر الجاري بموسم الرياض والذى أحيا خلاله حفلاً غنائيًا شهد إقبال عدد كبير من الجمهور. 

 

 

فيما كانت آخر حفلات حماقي بمدينة الإسكندرية منذ أيام قليلة، وهو الحفل الذي قدم خلاله عددًا من أغاني ألبومه الجديد يا فاتني، ولاقى إقبال كبير من قبل جمهوره. 

 

كما أعلن تامر حسني عن موعد حفله القادم بـ إكسبو دبي، ومن المقرر إحياءه يوم 23 من الشهر الجاري، ويأتي هذا الحفل بعد أن قدم تامر خلال هذا العام العديد من الحفلات في مختلف الدول العربية، وكان آخرها حفله أمس بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وهو الحفل الذي شهد إقبالا ضخم من قبل الجمهور.

 

 

كما كانت آخر حفلات تامر خارج مصر، بموسم الرياض وهو الحفل الذي عبر تامر حسنى عن سعادته البالغة بأجواءه حيث كتب عبر حسابه على إنستجرام : ألف شكر لكل الشعب السعودي الراقي وتشرفت بحضور معالي المستشار تركي آل الشيخ ولاختياره لحفلتي ليكون أول حفل يحضره هو وسط الجماهير الغالية بموسم الرياض .. تشرفت بكل هذا الحضور الرائع شكرًا الشعب السعودي العظيم شكرًا جمهور الرياض الغالي المحترم. 

 

 

 

تم نسخ الرابط