رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سارة سلامة : لم أخضع لعمليات تجميل وحصري في أدوار الإغراء سبب غيابي عن الأعمال الفنية

سارة سلامة
سارة سلامة

تحدثت سارة سلامة، عن كثرة الشائعات التي تطاردها منذ ظهورها الأول على الشاشة، وكان آخرها عندما نشرت صورة لها مؤخرًا عبر حسابها على إنستجرام، ولاقت موجة كبيرة من التعليقات السلبية، منها أنها قامت بعمليات تجميل. 

 

وجاء ذلك خلال استضافتها أمس الخميس، ببرنامج يحدث في مصر، مع الإعلامي شريف عامر، حيث قالت سارة : منذ بدايتي في عالم التمثيل ودائمًا أتعرض للكثير من الشائعات، ومنها أنني تزوجت من قبل وأنجبت أيضًا، وكان آخرها خضوعي لعمليات تجميل، وكل هذا ليس له أساس من الصحة، وأنا لا أريد إثارة الجدل كما يزعم البعض. 

 

وتابعت : الناس مركزة تطلع شائعات عليّ أكثر من اهتمامهم بأعمالي الفنية، وعن سبب ابتعادها عن التمثيل خلال الفترة الحالية قالت : جميع ما يعرض عليّ من أعمال لا يوجد بها اختلاف، ولا أريد أن أكون محصورة في أدوار معينة مثل أدوار الإغراء أو الشر التي قدمتها من قبل، أريد تقديم ما هو مختلف. 

 

وعن رأي والدها أحمد سلامة فيما يحدث معها قالت : والدي كان رافضًا في البداية دخولي مجال التمثيل، ونختلف في بعض الآراء أحيانًا. 

 

وعن رأيها في السوشيال ميديا، وهل من الممكن أن تصنع نجمًا قالت : هناك نجوم ظهروا بعدي من خلال السوشيال ميديا وتفوقوا عليّ، وكل ما أرغب فيه هو الأدوار المختلفة وغير المكررة. 

 

 

تم نسخ الرابط