رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رسميًا .. نسرين طافش لن تشارك فى الجزء الثاني من مسلسل المداح بطولة حمادة هلال

نسرين طافش ـ حماده
نسرين طافش ـ حماده هلال

أُعلن منذ فترة عن بداية التحضير للجزء الثاني من مسلسل المداح بطولة حمادة هلال، وبعدها كشف خبر أبيض عن مشاركة نسرين طافش في الجزء الثاني كضيفة شرف.

 

وعلم خبر أبيض  أن الشركة المنتجة قررت رسميًا الإستغناء نسرين طافش من المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل، ومن المفترض أن تواصل الشركة خلال الفترة القادمة التعاقد مع باقي أبطال المسلسل من أجل الإعلان عن بداية التصوير بشكل نهائي.

 

جدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل المداح حقق رد فعل كبير وقت عرضه وكان يحتل تريندات منصات السوشيال ميديا بعد عرض كل حلقة، وشارك في بطولته دنيا عبدالعزيز، أحمد بدير، خالد سرحان، حنان سليمان، وآخرين وكان من إخراج أحمد سمير فرج.

 

ومن ناحية أخرى أعلنت نسرين طافش منذ أيام عن بداية تحضيرها لمسلسل سوري جديد من المفترض أن يعرض في رمضان 2022.

 

كما تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم في القلب الذي انتهت من تصويره منذ فترة وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول خالد سليم، الذي يجسد شخصية رجل غني ويمتلك العديد من الشركات، ومتزوج من إنجي كيوان، والتي تتعرض لحادث بالسيارة مع نسرين طافش، التي تقدم دور زوجة صديق خالد سليم، وبعد نقلهما للمستشفى تتوفى كيوان ويتم نقل قلبها لـ طافش بسبب حالتها الصحية الحرجة، وبعد تماثلها للشفاء تشعر برابط عاطفي يقربها من خالد سليم.

 

 

تم نسخ الرابط