رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادين نجيم تتحدث عن الفيلر والبوتكس ورمضان المقبل مع منى الشاذلي قريباً

نادين نجيم
نادين نجيم

شاركت اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها ومتابعيها على إنستجرام، بعدة صور لها أثناء تصوير حلقة خاصة جمعتها بالإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم المذاع عبر شاشة سي بي سي.

 

وعلقت نادين على الصور قائلة : صورنا الحلقة وكانت حلوة متل روحك الحلوة منى اتشرفت بمعرفتك والى اللقاء القريب .. بخبركم عن موعد عرض الحلقة بعد كم يوم. 

 

وستتحدث نادين في الحلقة عن أخر تصريحاتها بأهمية البوتكس والفيلر في حياة البنات، كذلك ستتحدث عن رمضان المقبل وعدم مشاركتها في عمل وهو الأمر الذي لم يحدث لها منذ 10 سنوات.

 

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال نادين نجيم مسلسل صالون زهرة، والذي عرض مؤخرًا عبر منصة شاهد، وشاركها في بطولة المسلسل كل من : معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، مجدي مشموش، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

 

بينما شاركت في موسم دراما رمضان الماضي، بمسلسل 2020، من إخراج فيليب أسمر، وتأليف نادين جابر، وشاركها في بطولة المسلسل كل من قصي خولي، فادي أبو سمرة، كارمن لبس، فادي إبراهيم، ماريتا عاصي الحلاني، يوسف حداد، رنده كعدي، وغيرهم. 

 

وفي سياق آخر، سجلت نادين نجيم حضورها الأول بمهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة السابقة، وحرصت على الظهور على ريد كاربت المهرجان بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستانا ذهبيًا لامعًا، من تصميم زهير مراد، واختارت تسريحه شعر مموجة، لاقت إعجاب الحاضرين والمتابعين لفعاليات المهرجان. 

 

 

تم نسخ الرابط