رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فرق خبرة والمحكمة والكاهن وريتسا وقمر 14 .. أفلام تعرض قبل نهاية 2021

الشرنوبي - إياد -
الشرنوبي - إياد - غادة - النبوي - الفيشاوي

شهدت الأشهر الماضية وتحديدًا منذ انطلاق موسم عيد الأضحى، انتعاشه كبيرة في دور العرض السينمائية التي استقبلت العديد من الأفلام الجديدة، والتي حققت إيرادات جيدة بعد فترة من الركود بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي تسببت في انخفاض عدد الأفلام المعروضة وكذلك الإيرادات.

 

وقبل شهرين من نهاية العام تستعد دور العرض لاستقبال عدد من الأفلام الجديدة التي انتهى صناعها من تصويرها منذ فترة وانتظروا طرحها في التوقيت الأنسب لها، حيث تقرر طرح 4 أفلام جديدة في السينمات قبل نهاية العام، جميعها تم الانتهاء من تصويرها قبل عدة أشهر وتأجل عرضها من المواسم السابقة.

 

أول الأفلام التي تعرض في السينمات خلال الفترة المقبلة، هو فرق خبرة المقرر انطلاقه هذا الأسبوع، وهو بطولة محمد الشربونى، هدى المفتي، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، طه دسوقى، سنيتيا خليفة، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب.

 

ثانى الأفلام هو المحكمة، الذى حجز مكانه للعرض يوم 24 نوفمبر المقبل، وهو تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عادل، محمود عبدالمغنى، فتحى عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبدالرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين.

 

كما يطرح فيلم قمر 14 في دور العرض يوم 29 ديسمبر المقبل، وذلك بعد عرضه الأول في مهرجان الجونة السينمائى بدورته الخامسة، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود زهران وإخراج هادى الباجورى، وبطولة خالد النبوى، غادة عادل، شيرين رضا، أحمد الفيشاوى، خالد أنور، ياسمين رئيس، أحمد مالك، مى الغيطى، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، إضافة إلى عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران، أحمد بدير، ومحمد جمعة، بيومى وبيومى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، وغيرهم.

 

أيضًا من المقرر طرح فيلم الكاهن، ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن وهو بطولة درة، اياد نصار، حسين فهمى، محمود حميدة، جمال سليمان، وكذلك فيلم ريتسا المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة ولم يتم تحديد موعد نهائي له، وهو بطولة أحمد الفيشاوى، محمود حميدة، أمير المصرى، عائشة بن أحمد.

 

 

تم نسخ الرابط