رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم قمر 14 بطولة خالد النبوي وشيرين رضا في دور العرض يوم 29 ديسمبر المقبل

خالد النبوي ـ شيرين
خالد النبوي ـ شيرين رضا

احتفل صناع وأبطال فيلم قمر 14، بالعرض الخاص للعمل في النسخة الخامسة من مهرجان الجونة، ونال الفيلم إعجاب الحاضرين، وبعدها انتشرت بعض الأخبار على العديد من المواقع التي كشفت أن فيلم قمر 14  سوف يتم طرحه في السينمات يوم 4 نوفمبر بالتزامن مع عيد الحب. بناءا عل ما أعلنه صناع الفيلم.

 

وقال أحمد السبكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : اتفقنا على عرض فيلم قمر 14، يوم 29 ديسمبر المقبل، ولا أعرف لماذا انتشرت العديد من الأخبار الخاطئة حول موعد العرض خلال الفترة السابقة، وأتمنى أن يحقق النجاح وينال إعجاب الجمهور عند عرضه.

 

جدير بالذكر أن أحمد السبكي يعد من المنتجين الذين وقفوا بجانب السينما في أزمتها، وذلك بعد أن مرت بالعديد من الأزمات خلال الفترة السابقة بسبب فيروس كورونا وتقليل نسبة الإشغال إلى 50%، وحاليًا يعمل على إنتاج أكثر من 9 أفلام دفعة واحدة.

 

ومن أعماله التي يحضر لها هذه الفترة فيلم عمهم، الذي يقوم ببطولته محمد إمام ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسن المنباوي. وفيلم الملحد وهو بطولة محمود حميدة ومن تأليف إبراهيم عيسي وإخراج ماندو العدل، وكذلك زومبي وبطولة علي ربيع تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، والسخنة بطولة كريم عفيفي، والمحكمة بطولة محمود عبدالمغني، تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، وتحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وليلة العيد بطولة يسرا من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط