رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الجونة 2021 .. محمد رمضان الأكثر استفزازًا في المهرجان

محمد رمضان
محمد رمضان

كالعادة .. لا يترك محمد رمضان مناسبة إلا ويحاول جاهدًا إثارة الجدل حوله، ولأن مهرجان الجونة حدث يحظى باهتمام واسع، فلم يفوت رمضان الفرصة وقرر أن ينتهج نفس السلوك المستفز ولكن على نطاق أوسع.

 

فمع الإعلان عن اختيار رمضان لتقديم أغنية الافتتاح مع المطرب المغربي نعمان بلعياشي والنجم العالمي ريدوان، قرر ألا يمر الموقف مرور الكرام، وقام في بداية الأمر بالرقص مع المضيفات على الطائرة خلال رحلته إلى الجونة، وهو ما أثار الانتقادات العنيفة ضده.

 

وخلال حفل الافتتاح قرر أن يحضر بسيارته اللامبورجيني إلى الريد كاربت، وهو ما اعتبره البعض استعراضًا لا يليق، والأمر نفسه ينطبق على أغنية الافتتاح جو البنات، والتي أجمع المتابعون على أنها لا تمت بصلة للمهرجان وفعالياته، وكلماتها بعيدة كل البعد عن رسالة الجونة.

 

ووصلت استفزازت رمضان إلى الجمهور المغربي، حيث تجاهل هو الآخر - كما فعلت مقدمة الحفل ناردين فرج -، تقديم المنتج الموسيقي والموزع والمغني العالمي ريدوان، وهو ما أغضب الأخير والذي أفصح خلال لقاءات تليفزيونية عن تقدم رمضان له بالاعتذار، واعدًا إياه بالاعتذار له علنًا، وهو ما جعل محمد رمضان يستحق لقب الأكثر استفزازًا في مهرجان الجونة 2021.

 

 

تم نسخ الرابط