رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هل عادت دينا الشربيني لصوابها بعودتها للدور الثاني مع محمد رمضان ؟

دينا الشربينى - محمد
دينا الشربينى - محمد رمضان

تداول رواد السوشيال ميديا منذ ساعات، أخبار تفيد بتعاون جديد يجمع دينا الشربيني بـ محمد رمضان، فى مسلسل جديد من المقرر عرضه فى العام المقبل.

 

ورغم أنه لم يتم التأكد حتى الآن من صحة تلك الأخبار، ورغم أن أخبار أخرى تفيد بأن دينا لم تتعاقد من الأساس على المسلسل حتى الأن، إلا أن أغلب المؤشرات تشير إلى إمكانية مشاركتها مع رمضان فى تجربة درامية جديدة، خاصة أن عقدها مع MBC قد انتهى، وهو العقد الذى نص على أن تقدم 3 مسلسلات، هى : زى الشمس فى 2019، ولعبة النسيان فى 2020،  وقصر النيل، الذى قدمته فى العام الجاري، وهو ما يرجح تواجدها مع محمد رمضان فى مسلسل واحد.

 

مشاركة دينا الشربيني فى تجربة محمد رمضان تؤكد أنها عادت مرة أخري إلى صوابها، وأنها أدركت أن تواجدها على الشاشة كبطلة أولى للعمل لم يعد يجدى نفعا، وهو ما تؤكدة الأرقام وأراء النقاد على حد سواء.

 

فـ بلغة الأرقام سنجد أن الأعمال التى شاركت فيها دينا كـ بطلة لم تحقق النجاح المنتظر، وأقرب مثال على ذلك فيلمها الأخير ثانية واحدة الذى خرج سريعا من السباق، ورفعته أغلب دور العرض لصالح فيلمى أحمد نوتردام وديدو، فيما تؤكد الأرقام أيضا أن مسلسلها الأخير قصر النيل لم يحقق نسب المشاهدات المنتظرة، ولم يحقق صدى مع الجمهور، الذى كان مشغولا بالحديث عن تجارب أخرى فرضت نفسها فى موسم رمضان، ليس من بينها تجربة دينا الشربيني.

 

أما على مستوى النقاد والمتخصصين فقد أشار أكثر من قلم إلى أن الشربيني تعجلت خطوة البطولة وأنها كانت تحتاج إلى مزيد من الوقت حتى تنضج موهبتها بالقدر االذى يؤهلها لتجارب تكون فيها البطلة الأولى، وضرب هؤلاء المثل بالأعمال التى نجحت فيها دون أن تكون البطلة، ومنها مسلسلات : موجة حارة، حكايات بنات، وجراند أوتيل.

 

 

تم نسخ الرابط