رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي ويسرا ونيللي كريم ومنة شلبي ومحمد سعد ومصطفى خاطر .. نجوم يقفون على خشبة المسرح قريبًا

نيللي - سعد - يسرا
نيللي - سعد - يسرا - هنيدي - منة - مصطفى

يعود عدد النجوم مرة أخرى لـ خشبة المسرح بعد سنوات من الغياب، بعدد من العروض الجديدة التي تعرض لأول مرة خلال موسم الرياض القادم، ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم محمد هنيدي، الذي يحضر حاليًا لمسرحية جديدة من إخراج خالد جلال، ويجسد هنيدي من خلالها شخصية مطرب أفراح شعبية. 

 

فيما كشف خبر أبيض أيضًا عن عودة يسرا إلى المسرح من خلال مسرحية جديدة، لتقف على خشبته مجددًا بعد عشرين عامًا من الغياب، منذ مشاركتها في مسرحية لما بابا ينام مع علاء ولي الدين.

 

كذلك تستعد نيللي كريم وآسر ياسين لإعادة تقديم مسرحية سيدتي الجميلة مجددًا كما كشف خبر أبيض، وذلك بعد أن قدمها على المسرح كل من فؤاد المهندس وشويكار عام 1969.

 

كذلك كشف خبر أبيض عن استعداد منة شلبي للوقوف على خشبة المسرح، من خلال مسرحية العفريتة والتي ستكون من تأليف أيمن بهجت قمر، ليكون العمل المسرحي الأول في مسيرتها الفنية.

 

أيضًا من المقرر أن يعود محمد سعد لجمهوره على خشبة المسرح، من خلال مسرحية فوق كوبري ستانلي، والتي تشاركه بطولتها مي سليم، ومن المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

كما تعاقد مصطفى خاطر مؤخرًا على بطولة مسرحية جديدة بعنوان عائلة تس، ويشاركه كل من بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، مصطفى البنا، وستكون من إخراج أوتاكا، والمسرحية من إنتاج شركة iconic productions للمنتجة آلاء الغزالي، ومن المقرر عرض عائلة تِس، خلال فعاليات موسم الرياض، على أن تُعرض في مصر فيما بعد. 

 

 

تم نسخ الرابط