رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم وآسر ياسين يعيدان رائعة سيدتى الجميلة بطولة فؤاد المهندس وشويكار ويقفان على المسرح لأول مرة

آسر ياسين _ نيللي
آسر ياسين _ نيللي كريم

شهدت الفترة الماضية اتجاه أكثر من نجم لتقديم أعمال على خشبة المسرح لأول مرة، وذلك بعدما أصبح المشاهدين يقبلون بقوة على الأعمال المسرحية التي يتم تقديمها بميزانيات عالية وديكورات مُبهرة.

 

وعلم خبر أبيض أن الفترة المقبلة تشهد إعادة تقديم مسرحية سيدتي الجميلة، والتي قدمها فؤاد المهندس وشويكار، عام 1969، ومن المقرر أن يقوم ببطولة المسرحية في ثوبها الجديد كل من نيللي كريم وآسر ياسين، ويبدأ صناع العرض الفترة المقبلة ترشيح باقي النجوم المشاركين في بطولته، تمهيدًا لبدء البروفات في أقرب وقت.

 

وكانت قد انضمت نيللي كريم لفريق عمل فيلم السرب، الذي يقوم ببطولته أحمد الشقا، وذلك بعد اعتذار منى ذكي، وهند صبري عن المشاركة في العمل، ومن المقرر أن تبدأ نيللي تصوير مشاهدها الفترة المقبلة.

 

بينما يرتبط آسر ياسين الفترة الحالية بتصوير مشاهده في مسلسل الثمانية، ويظهر في العمل بشخصية ضابط وينقذ مستشفى من التفجير، بالإضافة إلى العديد من الأعمال البطولية والتي ستكشف عنها الأحداث، حيث يتناول المسلسل قصة 8 مطلوبين للعدالة في إطار تشويقى مثير.

 

ويشارك بجوار آسر ياسين في مسلسل الثمانية عدد كبير من النجوم هم غادة عادل، خالد الصاوي، ريم مصطفى، محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وعدد من ضيوف الشرف منهم هشام سليم، ومن إخراج أحمد مدحت، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

تم نسخ الرابط