رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : أصعب فترات حياتي وقت انفصال أبي وأمي وسافرت إلى باريس لرؤية والدي

هند صبري
هند صبري

حلت أمس الخميس، هند صبري ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامجها السيرة، المذاع عل قناةdmc  وتحدثا عن طفولتها وفترة انفصال والديها وأقسى أيام حياتها. 

 

وقالت هند : لم أكن أخطط في طفولتي لأن أكون ممثلة ولم يكن لدي أي بوادر لموهبة، كنت سريعة الملل ومازلت، وأميل للوحدة كثيرًا، كنت أطلب من أصدقائي أن يزوروني وأطلب منهم أن يرحلوا فجأة وهذا خطأ، لأني كنت أعيش مع أشخاص وهمية، وأكتب لنجومي المفضلين خطابات ومنهم مايكل جاكسون وتوم كروز، وأربي بناتي على الفراغ حتى يخلقن عالما داخلهن.

 

وتابعت : أصعب مرحلة في حياتي وقت انفصال والدي ووالدتي وكنت في الثانوية العامة وأي شخص في هذه المرحلة كان الفشل مصيره الحتمي، ولكني فصلت تماما بين الأمور الشخصصية ومستقبلي، وأمي هي من أخبرتني بانفصالهما في هذا اليوم وهي تبكي ومنهارة قالت لي : باباكي مش راجع تاني وصمت حينها، وحتى الأن لم أتحدث في الأمر وقلت لوالدي ذات يوم : المشكلة لم تكن في الانفصال ولكن الطريقة، وكانا الاثنين في عمر صغير ولم يكن كل شيء محسوب، ولا أحد يعيش بالشعارات.

 

وأضافت : لم يواجهني والدي وغاب عني وعاش في فرنسا، وحاول الاتصال بي ولم أرد عليه، كنت منهارة وبداخلي غضب كبير يخرج في أشكال كثيرة، وكنت أشعر أن عالمي انهار وكل ما أعرفه ضاع، وحدثت نفسي هل لم أكن كافية لأربط بينهما، خاصة وأني وحيدة ولم أتقبل أن عالمي تفكك وعلى رغم ذلك كنت قوية وبنيت عالمي الخاص.

 

واستكملت : أول مرة قابلت والدي حين سافرت إلى باريس، وشعرت بأني أفتقده وأريد رؤيته، لأنه صديقي طول عمري وتجمعنا صفات مشتركة، وأول ما قلته له حين قابلته : وحشتني.

 

 

تم نسخ الرابط