رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في ذكرى ميلاد مايكل جاكسون .. دُفن بملابس حفلاته وآلاته الموسيقية في تابوت ذهب مغطى بالخرسانة خوفا من سرقة جثته

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

مع النجاح الكبير الذى حققه مايكل جاكسون، كانت الشائعات تحاصره من كل الاتجاهات، وكان أبرزها أنه بني قبرا على القمر ليدفن به، ولكن ما حقيقية الأمر وأين وكيف دفن مايكل جاكسون؟!

 

كان الخوف على جثمان مايكل كبيرا من قبل عائلته، حتى أنهم خشوا عليه من لصوص القبور أن يفتحوا قبره، ومن هذا المنطلق كان لدفن جثمانه مراسم خاصة وغريبة لم تحدث من قبل، حتى أنه دفن في تابوت من الذهب، ووضع التابوت في الخرسانة ليصعب الوصول إليه.

 

ودفن مايكل جاكسون مرتديا زيًا كاملًا مما كان يرتديه في أفخم حفلاته، عند صعوده على المسرح، ومعه متعلقاته وآلاته الموسيقية وقفازاته البيضاء التي طالما كان مشهورًا بها.

 

وكشف شقيقه مارلو فى تصريحات سابقة عن التكلفة الحقيقية لنعشه والتي وصلت إلى 23 ألف دولار حينها، كما وُضعت على وجهه مستحضرات التجميل التي اعتاد وضعها من قبل أكبر خبير تجميل بالعالم ليبدو في أزهى صورة إلى جانب تركيب شعر مستعار ليصل إلى كتفيه بعدما تأثر شعره أثناء فترة مرضه.

 

ودفن مايكل في شرفة ضريح مقبرة فورست لون ميموريال بارك في جليندال، على بعد 8 كلم من هوليوود، شمال لوس أنجلوس، وما يزال القبر مغلقا أمام الجمهور وتحيط بها أسوار عالية، ويجب على أي شخص يزوره إظهار بطاقة هويته، كما تم تزويد القبر بكاميرات مراقبة بها إنذار للتحذير من دخول أي شخص خوفا من سرقة جثمانه سواء للانتقام أو لأسباب أخرى.

 

 

تم نسخ الرابط