رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبطالها منير وهيفاء وزينة وجنات .. أغرب لقطات حفلات آخر ويك إند في أغسطس

أغرب لقطات حفلات
أغرب لقطات حفلات آخر ويك آند في أغسطس

شهدت حفلات نهاية آخر أسبوع في أغسطس، الكثير من اللقطات التي تحدث للمرة الأولى على المسرح، ولعل أبرزها تفاجئ الجمهور الحاضر لحفل الكينج محمد منير الذي أقيم بالمسرح الروماني بالساحل الشمالي يوم الخميس الماضي، بغنائه طوال الحفل وهو جالس على كرسي، بعد العملية التي أجراها في منطقة الحوض والتي أثرت على قدرته على الوقوف لوقت طويل. 

 

كما تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ظهرت خلاله زينة من حفل تامر حسني بالساحل الشمالي، وهي تلبي طلب الأخير بأن تطلق زغروطة ولم تتردد في ذلك لتنال تصفيق حار من قبل الحضور. 

 

فيما خطفت ابنة جنات أنظار الحاضرين ضمن فعاليات مهرجان محكى القلعة، فى دورته الـ 29، حيث دخلت جنات الحفل برفقة ابنتها الصغيرة، والتي حرصت على تحية الجمهور في لقطة نالت إعجاب جميع الحضور والمتابعين. 

 

أيضًا شهد حفل هيفاء وهبي الذي أقيم بمدينة العلمين بالساحل الشمالي، العديد من اللقطات التي حازت على إعجاب الحاضرين، حيث طلبت خلال الحفل من أكرم حسني، الصعود على خشبة المسرح، ليغني معها أغنيتهما لو كنت، والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة هيفاء عندما علمت بتواجد حمو بيكا في الحفل وبحثت عنه لتصافحه وعبرت عن حبها له، وطالبت الجمهور بعدم الهجوم عليه.

 

 

تم نسخ الرابط