رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي لـ صاحبة السعادة : قعدت في البيت 4 سنين قبل لعبة نيوتن وأول مرة قابلت حلمي قلت إنه رخم أوي

مني زكي _ إسعاد يونس
مني زكي _ إسعاد يونس

حلت منى زكي اليوم، ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، وتحدثت عن مشوارها الفني وأعمالها وحياتها الشخصية.

 

وقالت عن بدايتها الفنية : رغم إني كانت أملك موهبة لكني بدأت التعليم في الناس، واكتسبت الخبرة من الممثلين الكبار، وبدأت مع الاستاذ مع محمد صبحي بشكل شبه أكاديمي.

 

وعن شخصية هنا التي قدمتها في مسلسل لعبة نيوتن تابعت : جلست في المنزل 4 سنين كنت أرفض خلالها أعمال كثيرة بسبب ضعف السيناريو، إلى أن تلقيت السيناريو من المخرج تامر محسن، وتناقشت معه في العمل، وأعجبت بالشخصية، وبدأنا التصوير وكانت ورشة الكتابة مميزة جدا، والأحداث كانت هادية وتزداد يوما بعد الآخر، وسعدت عندما علمت أنني سأعمل مع محمد ممدوح لأن هذا العمل هو الأول لي معه، وكذلك كنت سعيدة بالمشاركة مع الفنان سيد رجب.

 

وتابعت : الأهم بالنسبة لي في أي عمل لي هو مواصفات الشخصية التي سأقدمها، وكنت أرى أن شخصية هنا بريئة لا تملك أي خبرة في الحياة، ولديها جرأة في دخول تجارب جديدة، وكانت تحتاج لدعم لأنها ضعيفة. 

 

وأضافت : لم أر منتج يفكر بالطريقة التي يعمل بها المنتج محمد السعدي، وجميع من كان يعمل بالمسلسل كان ضميره صاحي، والمخرج تامر محسن أظهر أمريكا بشكلها الحقيقي، وليس بالشكل الجميل الذي قدم من قبل في أعمال سابقة.

 

وعن علاقتها بـ أحمد حلمي تابعت : علاقتي بـ حلمي ليس كما يراها الناس على السوشيال ميديا ونعيش حياة مثل أي شخص طبيعي، أول مرة قابلت حلمي كان في مكتب المنتج محمد فوزي، وكان وقتها يقدم برنامج لعب عيال، وعرض عليّ محمد فوزي ترشيحه لمشاركتي في العمل، وعندما جاء لم ينظر لي طوال اللقاء، وقلت لـ فوزي ده رخم قوي، ولكن عند بدء البروفات لقيته لذيذ، وبعد انتهاء التصوير أخدنا نمر بعض وبعدها أصبحنا أصدقاء، وعرفته على أصدقائي وبعد فترة اعترف لي بحبه.

 

وتابعت : كان عنده نُبل ورقي وتفتح وصادق، ولما فكرت في كلامه لقيت إني مقدرش أعيش من غيره، وعندما تقدم لخطبتي لم يوافق والدي ووالدتي عليه، رغم أنهما كانا معجبان ببرنامجه.

 

وكانت قد تألقت منى في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل لعبة نيوتن، الذي شارك في بطولته محمد ممدوح ومحمد فراج وعائشة بن أحمد وسيد رجب، وكان من إخراج تامر محسن، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي حول هناء، التي تسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليحصل ابنها المولود على الجنسية، إلا أنها تقع في العديد من المواقف المثيرة.

 

تم نسخ الرابط