رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصحاب الواجب .. رشوان توفيق وسمير صبري وإلهام شاهين وأشرف زكي ولبلبة نجوم لم يفوتهم عزاء

أشرف ـ إلهام ـ رشوان
أشرف ـ إلهام ـ رشوان ـ لبلبة ـ سمير

على الرغم من كبر سن النجم القدير رشوان توفيق إلا أنه يحرص دائمًا على وداع أصدقائه حتى مثواهم الأخير، حتى اعتبره البعض خير مثال لكلمة صاحب الواجب، حيث حرص على حضور العديد من الجنازات وخاصةً في الفترة الأخيرة رغم تقدمه في العمر وظهور أعراض الكبر عليه.

 

وحضر توفيق بالأمس جنازة النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، وظهر فيها يستند على من حوله ولم يمنعه ذلك من توديعها وأداء الواجب، كما لم يغب كذلك عن جنازة سمير غانم وعزت العلايلي.  

 

نفس اللقب ينطبق أيضا على عدد من النجوم، ومنهم سمير صبري، والذي لا يغيب عن جنازات أصدقائه وزملاؤه، ويحرص دائمًا على التواجد وكان حاضرًا أمس أثناء تشييع جثمان دلال عبدالعزيز، كما حرص على توديع صديقه سمير غانم، وعزت العلايلي، والكاتب وحيد حامد وآخرين.

 

فيما تتواجد إلهام شاهين بصفة مستمرة وتواظب على حضور جنازات أصدقائها وتوديعهم، وسجلت حضورًا في العديد من المناسبات وآخرها جنازة دلال عبدالعزيز، وقبلها سمير غانم. 

 

ومن جانبه كـ نقيب للمهن التمثيلية لم يفوت أشرف زكي أي واجب عزاء ويظهر دائمًا بجانب عائلة المتوفي ويحاول مساندتهم طوال الوقت. 

 

كذلك تحرص لبلبة دومًا على تقديم واجد العزاء، وكذلك التواجد المستمر في جنازات أصدقائها، فظهرت لبلبلة مؤخرًا بالعديد من الجنازات لتكون ضمن قائمة أصحاب الواجب.   

 

 

تم نسخ الرابط