رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. تامر حسني في الساحل الشمالي والجمهور يحتفل بالنجاح الكبير لفيلمه مش أنا

تامر حسني
تامر حسني

أحيا تامر حسني حفلاً بمدينة العلمين الأسبوع الماضي، وكان الحفل بحضور عشرات الآلاف من معجبيه، وقدم العديد من أغانيه التي ارتبط بها جمهوره، وحقق نجاحاً كبيراً بهذا الحفل.

 

لتستمر نجاحاته ويحيي حفلاً آخر أمس بالساحل الشمالي، وكان الحضور غير مقتصر على المصريين فقط بل حضر معجبيه من كل البلاد العربية، والذين حضروا خصيصاً من أجل حفل تامر حسني.

 

وازداد حماس الجمهور أكثر وأكثر مع غنائه أغنية صعبة والتي كرر الجمهور طلبها لأكثر من 3 مرات، وبعد تقديم وصلة غنائية طويلة وعدد كبير من أغنياته الناجحة انتهى الوقت المتفق عليه للحفل، إلا أن الجمهور كان له رأي آخر وظلت الهتافات مستمرة كي يكمل تامر غنائه ولا يترك المسرح.

 

وهذا ما فعله تامر بالفعل واستمر في الغناء لمدة نصف ساعة إضافية بلا أجر إضافي، وقد أثنى صاحب الحفل السيد بشوي عزيز على الحفل وعلى الحضور الطاغي لتامر وجماهيريته العريضة قائلاً : دا أهم حفل في حياتي.

 

يذكر أن فيلم مش أنا بطولة تامر حسني وحلا شيحة قد حقق إيرادات عالية خلال الأيام القليلة الماضية حيث تخطى حاجز الربع مليار جنيه داخل مصر وخارجها، وأعرب تامر عن سعادته بالأمر وعلق على موقع إنستجرام وكتب : الحمد لله سعيد جداً بتحقيق فيلم مش أنا المركز الأول داخل مصر وخارجها وسعيد أيضاً بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية والعربية فى سابقة لم تحدث من قبل، حيث تجاوز الـ 15 مليون دولار بما يعادل بالمصري ربع مليار جنيه وما زال يحقق داخل السينمات، والأهم ردود أفعالكم المحترمة الإيجابية تجاه أول عمل من كتابتى قصة وسيناريو وحوار.

 

 

تم نسخ الرابط