رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي يشوق جمهوره لـ فيلم الإنس والنمس : استعدوا وقت الهابا هابا جه

محمد هنيدي
محمد هنيدي

نشر محمد هنيدي منذ قليل، برومو فيلمه الجديد، الإنس والنمس، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو العمل الذي يشهد عودته إلى السينما بعد غياب 4 سنوات، والمقرر طرحه يوم الجمعة القادم، الموافق 4 أغسطس بجميع دور العرض.

 

وعلق هنيدي على الفيديو الذي شاركه عبر فيس بوك قائلاً : باقي أسبوع علي فيلم الإنس والنمس، يوم 4 أغسطس الجاي هنولع الدنيا، هنيدي راجعلكم بفيلم إن شاء الله هيعجبكم جداً، استعدوا وقت الهابا هابا جه ومينشن صحابكم يلا. 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية تحسين الشبراوي ويجسده محمد هنيدي، وهو موظف حكومي فقير يرث بيت رعب في ملاهي، ويتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، كما تلعب دور والدته عارفه عبدالرسول.

 

وبمرور الأحداث يقع تحسين في حب منة شلبي التي تظهر بدور عفريته، كذلك يظهر سليمان عيد في دور عفريت يتحول إلي حداية، وتجسد دنيا ماهر دور شقيقته وهي متزوجة من محمود حافظ خلال أحداث الفيلم.

 

فيلم الإنس والنمس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، وقصة وإخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط