رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد شائعة وفاتها .. إيمي سمير غانم تطلب من جمهورها الدعاء لوالدتها

دلال عبدالعزيز ـ
دلال عبدالعزيز ـ إيمى سمير غانم

نشرت إيمي سمير غانم منذ قليل صورة تجمعها بوالدتها دلال عبدالعزيز، عبر صفحتها الرسمية علي إنستجرام حيث طلبت من جهورها الدعاء لدلال وعلقت : أرجو الدعاء لها، ربنا يشفيها.

 

وكانت الأيام الماضية قد شهدت انتشار شائعة وفاة دلال عبدالعزيز، فيما نفي أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بشأن خبر الوفاة، مشيراً إلى أنها مازالت تتلقي العلاج في المستشفي، وناشد الإعلام والمواقع الإخبارية تحري الدقة والتأكد قبل نشر ما يتعلق بتوضيح الحالة الصحية المتعلقة بالفنانين.

 

كما نفي رامي رضوان تلك الشائعة، وطلب من المواقع التي نشرت الخبر الاعتذار وذلك قبل أن يتخذ ضدها موقفاً آخر مؤكدا أن حذف الخبر غير الصحيح ليس حلا، خاصة أن لديه، سكرين شوت لكل ما نشر، بينما حرص حسن الرداد علي نفي الخبر ونشر عبر حسابه الشخصي علي فيسبوك : بالنسبة للمواقع الصفراء الرخيصة اللى كتبت أخبار غير صحيحة عن حماتى دلال عبد العزيز، يا ريت تحترموا نفسكم شوية، اللي بينزل أخبار غير صحيحة تخص حياة إنسان عشان يعمل ترند على موقع يبقى واحد مش محترم ولا يحترم المهنة بتاعته اللي ألف باء فيها وجوب تحرى الدقة.

 

 

 

 

وتابع : مش هقولك يا ريت يحصل فيك نفس الموقف عشان تعرف المصيبة اللى انت عملتها بس حقول لك حسبي الله ونعم الوكيل، إرحمونا بقى عشان الواحد قرف منكم.

 

 

تم نسخ الرابط