رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريم مصطفى تُقتل في نهاية أحداث مسلسل الثمانية والسر عند خالد الصاوي

ريم مصطفى - خالد
ريم مصطفى - خالد الصاوي

كشف خبر أبيض خلال الأيام الماضية عن طبيعة دور خالد الصاوي في مسلسل الثمانية، الذى يعمل على تصويره في الوقت الحالي، ويسجل التجربة الأولى للمستشار تركى آل الشيخ في التأليف الدرامى، وتدور أحداثه في 11 حلقة للعرض على منصة شاهد قريباً.

 

ويجسد خالد الصاوى دور رجل صاحب نفوذ ويتردد على أحد الكباريهات ويتعرف على ريم مصطفى التي تعمل فيه، وتنشأ بينهما قصة حب، ويحاول اقناعها أن تترك العمل في الكباريه، وعلم خبر أبيض أن هذه العلاقة تنتهي نهاية مأساوية، حيث حيث تُقتل ريم مصطفى في نهاية الأحداث والسر عند خالد الصاوي.

 

مسلسل الثمانية يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم هم آسر ياسين، غادة عادل، خالد الصاوى، ريم مصطفى، محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وعدد من ضيوف الشرف ومن إخراج أحمد مدحت، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، مقرر تصويره في مصر بجانب أكثر من بلد أوروبية منها فرنسا.

 

يذكر أن خالد الصاوى انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده في فيلم 200 جنيه، مع المخرج محمد أمين، وبمشاركة عدد كبير من الفنانين، ويصور مشاهده في فيلم تماسيح النيل مع مصطفى خاطر، وحمدى الميرغني، وهنادى مهنا، أما ريم مصطفى فتعمل على التحضير لمسرحية لما الرجالة تفك، مع أكرم حسني وأحمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط