رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على طريقة ملوك الجدعنة .. حورية فرغلي وشيري عادل صديقتان في حارة شعبية خلال أحداث مسلسل أيام وبنعيشها

حورية فرعلي - عمرو
حورية فرعلي - عمرو سعد ومصطفى شعبان - شيري عادل

يواصل صناع مسلسل أيام وبنعيشها بطولة حورية فرغلي وشيري عادل، التحضيرات النهائية للعمل من حيث معاينة أماكن التصوير والاستقرار على طاقم الممثلين المشاركين في البطولة، قبل البدء في تصويره خلال الأسابيع القليلة القادمة. 

 

وكشف المخرج محمد أسامة عن طبيعة الدراما التي يتناولها المسلسل في تصريح خاص لـ خبر أبيض حيث قال في تصريح خاص : المسلسل عبارة عن دراما اجتماعية ترصد حياة بعض الأسر في حارة شعبية، وتابع عن بطلتي العمل : تربط بين حورية فرغلي وشيري عادل صلة قرابة خلال الأحدث، وسوف يتفاعل المشاهدين مع تلك العلاقة لما تشهده من تطورات كثيرة.

 

وأضاف : أستعد خلال اليومين القادمين للسفر إلى لبنان لمعاينة أماكن التصوير، خاصة أن العمل سيتم تصويره بالكامل في بيروت، ومن المقرر أن نستقر مع الشركة المنتجة على الممثلين المشاركين فور العودة من لبنان.

 

ومن الواضح أن قصة العمل ستشبه بشكل ما مسلسل ملوك الجدعنة الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وقام ببطولته مصطفى شعبان وعمرو سعد، وحقق حينها نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول الصديقين سرية وسفينة اللذان يخوضان معًا مغامرات في إطار تشويقي.

 

جدير بالذكر أن محمد أسامة قدم في رمضان 2021 مسلسل لحم غزال، الذي قامت ببطولته غادة عبدالرازق، مي سليم، شريف سلامة، وفاء عامر، أشرف عبدالغفور، عمرو عبدالجليل، مصطفى أبو سريع، ويوسف وائل نور وآخرين، وكان من تأليف إياد إبراهيم.

 

 

تم نسخ الرابط