رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابرين في أول بث مباشر لها : وديع الصافي علمني الغناء ومحمود ياسين أستاذي ومعلمي

صابرين ـ وديع الصافي
صابرين ـ وديع الصافي ـ محمود ياسين

شاركت صابرين، متابعيها على إنستجرام، بأول بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي، للرد على تعليقات جمهورها، حيث ظهرت في حديقة منزلها، وتفاعلت مع جمهورها من خلال الرد على التعليقات المباشرة. 

 

وبدأت صابرين البث المباشر معبرة عن فرحتها بالتواصل مع محبيها حيث قالت : أنا بلاقي تعليقات كتير جدا، ببقي عاوزة أدخل جوا الشاشة علشانأتعرف عليهم، من حبهم ليا وحبي ليهم، انا بتكسف جداً، أنا بجد عاوزة أعرف إيه الطاقات الإيجابية اللى ممكن أخدها منكم، مش بخرج غير لما يكون عندي تصوير بس. 

 

وكشفت صابرين خلال البث عن تفاصيل رحلاتها إلى تونس والمغرب وكذلك تكريمها من ملك وملكة الأردن بوسام الاستقلال من الطبقة الأولى حيث قالت : ونس من البلاد الجميلة، وروحتها لما كنت بعمل دور أم كلثوم، قابلت الرئيس التونسي، وقعدت في الأوتيل الى راحت فيه أم كلثوم.

 

أما المغرب فقالت : ممفاس في المغرب دي بلد أعمامي وجدودي من زمان أوي يعني، وعن رحلتها للأردن قالت : لما بروح الأردن بحس أن الشعب كله قرايبي، كما تحدث عن  طفولتها وعلاقتها مع الفنان الكبير وديع الصافي، والذي علمها الغناء في صغرها.

 

واختتمت صابرين البث المباشر معبرة عن حبها الكبير لنجمة شريهان وفضل محمود ياسين عليها حيث وصفت الأولى بـ صديقة عمرها، وياسين بـ أستاذها ومعلمها. 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط