رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حلمي يظهر بـ لوكين مختلفين في فيلمه الجديد إكس وتشاركه البطولة روبي

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يواصل المخرج محمد شاكر خضير تحضيرات فيلم أحمد حلمي الجديد الذي يحمل اسم إكس، ومن المفترض أن تنتهي الشركة المنتجة للفيلم خلال الأيام القليلة القادمة من التعاقد مع باقي أبطال الفيلم، بالتزامن مع مواصلة هيثم دبور كتابة السيناريو الخاص بالعمل من أجل الإعلان عن بدء التصوير.

 

وعلم خبر أبيض من مصادر خاصة أن أحمد حلمي يظهر خلال أحداث العمل بـ لوكين مختلفين، وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك حلمي بطولته كل من روبي، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، وآخرين.

 

ويعيش أحمد حلمي حاليا حالة من النشاط الفني، حيث يواصل التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد النجيب، الذي يعد أول أعماله في عالم الدراما التلفزيونية، والذي يقدم خلاله السيرة الذاتية للأديب العالمي نجيب محفوظ، ويكتب سيناريو العمل المؤلف عبدالرحيم كمال، بالإضافة إلى تعاقده مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان الغربان.

 

وكان قد شارك أحمد حلمي في دراما رمضان الماضي، من خلال ظهوره كضيف شرف في مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، حيث قدم شخصية موظف بسيط تتوفى ابنته بسبب العمليات الإرهابية، وحقق نجاح كبير من خلال هذا الدور الذي لم يتعد الدقائق القليلة.

 

تم نسخ الرابط