رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل : مبروك لـ منة شلبى بطولة الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ ولم أشاهده حتى الآن

أمينة خليل ـ منة
أمينة خليل ـ منة شلبي

احتل الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ صدارة قائمة الأكثر مشاهدة علي منصة شاهد VIP، والتي يتم عرضه عليها حصريًا، كما احتل مؤشرات البحث على موقع جوجل طوال الأيام الماضية. وهو من بطولة منة شلبى وأحمد حاتم.

 

وتحدثت أمينة خليل بطلة الجزء الأول من مسلسل ليه لأ عن رأيها في هذه التجربة، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة إن الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ حقق هذا النجاح الكبير ولم أشاهد المسلسل حتي الآن بسبب انشغالي الفترة الماضية، لكني سأشاهده قريبًا، وتابعت ردود أفعال الجمهور وتفاعلهم مع كل حلقة من حلقات المسلسل وببارك للنجمة منة شلبي وباقي فريق العمل.

 

ويشارك فى طولة الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، منة شلبي، أحمد حاتم، سارة عبدالرحمن، مراد مكرم، دنيا ماهر، والطفلة منى أحمد زاهر والطفل سليم مصطفي ، والمسلسل فكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

 

وحققت أمينة خليل نجاح كبير في رمضان من خلال مسلسل خلي بالك من زيزي بمشاركة محمد ممدوح، بيومى فؤاد، صبرى فواز، علي قاسم، أسماء جلال، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إنتاج عبدالله أبو الفتوح، ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

 

 

تم نسخ الرابط